أورينت الحياة الجديدة الطبية المحدودة.

الجودة هي الحياة.

المبيعات والدعم الفنى
طلب اقتباس - Email
Select Language
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل المنتجاتالمخدرات اختبار إساءة الاستخدام كيت

6 في 1 عن طريق الفم المخدرات إساءة استخدام عدة اللعاب عينة عالية الدقة متعددة كاسيت

شهادة
نوعية جيدة مجموعات اختبار المنزل للمبيعات
نوعية جيدة مجموعات اختبار المنزل للمبيعات
نحن راضون عن الجودة والخدمات حتى الآن. الأجسام المضادة هيف 1/2 أداء الاختبار هو الكمال.

—— كاترينا

يجب أن أقول أن الحياة الجديدة توفر منتجات ذات جودة عالية. فوب، تروبونين الأول، فيروس نقص المناعة البشرية، هكف، تعاطي المخدرات اختبار كل أداء جيد جدا في سوقنا.

—— كليمين

اختبار حمى الضنك إيغ / إيغم والملاريا اختبار بيرفروميد جيدا. الآن نحن نريد أن تجرب اختبار فيلارياسيس في سوقنا.

—— بريمو

ابن دردش الآن

6 في 1 عن طريق الفم المخدرات إساءة استخدام عدة اللعاب عينة عالية الدقة متعددة كاسيت

الصين 6 في 1 عن طريق الفم المخدرات إساءة استخدام عدة اللعاب عينة عالية الدقة متعددة كاسيت المزود

صورة كبيرة :  6 في 1 عن طريق الفم المخدرات إساءة استخدام عدة اللعاب عينة عالية الدقة متعددة كاسيت

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: New Life
إصدار الشهادات: ISO13485, CE

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 5000pcs
تفاصيل التغليف: 1 قطعة / الحقيبة، 25 قطعة / صندوق
وقت التسليم: 20-30Days
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Mواحدygram
القدرة على العرض: 2000000PCS/MONTH
مفصلة وصف المنتج
طريقة: اختبار سريع شكل: لوحة متعددة
عينة: بول يختبر وقت: 5-15 دقيقة
رصيف صخري حياة: 24 شهر تطبيق: المخدرات من سوء المعاملة

6 في 1 مجموعات اختبار المخدرات عن طريق الفم ، عينة اللعاب ، عالية الدقة ، بسهولة وسرعة ، كاسيت متعددة ، Gold Goldoidal

الاستخدام المقصود

إن جهاز فحص شحوم السوائل عن طريق الفم لـ AMP / MET / COC / OPI / THC / BZO عبارة عن فحص مناعي كروماتوجرافي تدفق جانبي للكشف النوعي عن الأمفيتامين والميثامفيتامين والكوكايين والأفيونات و THC و BZO ومستقلباتها في السوائل الفموية في الخفض التالي تركيزات -off:

المنتج رقم القط عينة حساسية
مجموعات اختبار المخدرات اللعاب
AMP YD101S3 لعاب 1000 نانوغرام / مل
YD101C4
شريط YD201S3 لعاب 300 نانوغرام / مل
YD201C4
BZO YD301S3 لعاب 300 نانوغرام / مل
YD301C4
COC YD401S3 لعاب 300 نانوغرام / مل
YD401C4
مور ( MOP ) YD501S3 لعاب 300 نانوغرام / مل
YD501C4
التقى YD601SM لعاب 500 نانوغرام / مل
YD601CM
MTD YD701S3 لعاب 300 نانوغرام / مل
YD701C4
MDMA YD801S3 لعاب 500 نانوغرام / مل
YD801C4
THC YD901S3 لعاب 50 نغ / مل
YD901C4
BUP YD111S3 لعاب 100 نانوغرام / مل
YD111C4
PCP YD121S3 لعاب 25 نغ / مل
YD121C4
K2 YD131S3 لعاب 50 نغ / مل
YD131C4
OPI YD141S3 لعاب 2000 نانوغرام / مل
YD141C4

يوفر هذا الاختبار فقط نتيجة اختبار تحليلي أولي. يجب استخدام طريقة كيميائية بديلة أكثر تحديدًا للحصول على نتيجة تحليلية مؤكدة. تعتبر طرق اللوني للغاز / قياس الطيف الكتلي (GC / MS) و اللوني للغاز / مطياف الكتلة الترادفية (GC / MS / MS) هي الطرق المفضلة المؤكدة. يجب تطبيق الحكم المهني على أي نتيجة اختبار تعاطي المخدرات ، لا سيما عند الإشارة إلى النتائج الإيجابية الأولية.

ملخص

جهاز فحص شحوم السوائل عن طريق الفم لـ AMP / MET / COC / OPI / THC / BZO ومستقلباتها عبارة عن اختبار فحص السوائل الفموي السريع الذي يمكن إجراؤه بدون استخدام أداة. يستخدم الاختبار الأجسام المضادة أحادية النسيلة للكشف الانتقائي عن مستويات مرتفعة من الأدوية المحددة في السائل الفموي البشري.

الأمفيتامين (AMP)

الأمفيتامين هو أمين الودي مع مؤشرات علاجية. وغالبا ما selfadministered المخدرات عن طريق الاستنشاق عن طريق الأنف أو الابتلاع عن طريق الفم. اعتمادا على مسار الإدارة ، يمكن الكشف عن الأمفيتامين في السائل الفموي في وقت مبكر من 5-10 دقائق بعد الاستخدام 1. يمكن الكشف عن الأمفيتامين في السوائل الفموية لمدة تصل إلى 72 ساعة بعد الاستخدام 1. ينتج اختبار الأمفيتامين الموجود داخل جهاز فحص شحوم السوائل عن طريق الفم نتيجة إيجابية عندما يتجاوز تركيز الأمفيتامين في السائل الفموي 50 نانوغرام / مل.

ميثامفيتامين (MET)

الميثامفيتامين هو منشط قوي يرتبط كيميائيا بالأمفيتامين ولكن مع خصائص تحفيز أكبر للجهاز العصبي المركزي. وغالبا ما يتم تناول الدواء ذاتيًا عن طريق الاستنشاق عن طريق الأنف أو التدخين أو الابتلاع عن طريق الفم. اعتمادا على مسار الإدارة ، يمكن الكشف عن الميثامفيتامين في السائل الفموي في وقت مبكر من 510 دقائق بعد الاستخدام 1. يمكن الكشف عن الميثامفيتامين في السوائل الفموية لمدة تصل إلى 72 ساعة بعد الاستخدام 1. ينتج اختبار الميتامفيتامين الموجود داخل جهاز فحص شحوم السوائل عن طريق الفم نتيجة إيجابية عندما يزيد تركيز الميثامفيتامين في السائل الفموي عن 50 نانوغرام / مل.

الكوكايين (COC)

الكوكايين هو منشط قوي للجهاز العصبي المركزي (CNS) ومخدر موضعي مستمد من نبات الكوكا (erythroxylum coca). وغالبًا ما يتم تناول الدواء ذاتيًا عن طريق استنشاق الأنف والحقن في الوريد والتدخين الحر. اعتمادا على مسار الإدارة ، يمكن الكشف عن الكوكايين والمستقلبات benzoylecgonine وإيثايل ميثيل استر في السائل الفموي في وقت مبكر من 5-10 دقائق بعد الاستخدام 1. يمكن اكتشاف الكوكايين والبنزويلجينجين في السوائل الفموية لمدة تصل إلى 24 ساعة بعد الاستخدام 1. ينتج عن تعاطي الكوكايين الموجود داخل جهاز فحص شحوم السوائل الفموية عن الكوكايين والمواد الأفيونية نتائج إيجابية عندما يتجاوز مستقلب الكوكايين في السائل الفموي 20 نغ / مل.

المواد الأفيونية (OPI)

تشير المواد الأفيونية للدواء إلى أي دواء مستمد من خشخاش الأفيون ، بما في ذلك المركبات التي تحدث بشكل طبيعي مثل المورفين والكودايين والأدوية شبه الاصطناعية مثل الهيروين. تعمل الأفيونات على التحكم في الألم عن طريق تثبيط الجهاز العصبي المركزي. تظهر العقاقير خصائص إدمانية عند استخدامها لفترات زمنية مطولة ؛ أعراض الانسحاب قد تشمل التعرق ، الاهتزاز ، الغثيان والتهيج. يمكن أن تؤخذ المواد الأفيونية عن طريق الفم أو عن طريق طرق الحقن بما في ذلك الحقن الوريدي أو العضلي أو تحت الجلد. يمكن للمستخدمين غير الشرعيين أيضا أن تأخذ عن طريق الوريد أو عن طريق استنشاق الأنف. باستخدام مستوى انقطاع المناعية من 40 نانوغرام / مل ، يمكن الكشف عن الكوديين في السائل الفموي في غضون ساعة واحدة بعد جرعة فموية واحدة ويمكن أن تظل قابلة للكشف لمدة 7-21 ساعة بعد الجرعة 2. تم العثور على مستقلب الهيروين 6-مونو أسيتيل المورفين (6-مام) أكثر انتشارا في تفرز غير مفلل ، وأيضا المنتج الأيضي الرئيسي من الكوديين والهيروين.

ينتج مقايسة المواد الأفيونية الموجودة داخل جهاز فحص شحوم السوائل الفموية نتيجة إيجابية عندما يتجاوز تركيز المواد الأفيونية في السائل الفموي 40 نغ / مل.

الماريجوانا (THC)

Tetrahydrocannabinol (THC) ، العنصر النشط في نبات الماريجوانا (cannabis sativa) ، يمكن اكتشافه في السائل الفموي بعد فترة وجيزة من الاستخدام. ويعتقد أن الكشف عن الدواء يرجع في المقام الأول إلى التعرض المباشر للدواء إلى الفم (الإدارات الفموية والتدخين) والعزل اللاحق للدواء في التجويف الشدقي .3 لقد أظهرت الدراسات التاريخية نافذة للكشف عن THC في السوائل الفموية لمدة تصل إلى 14 ساعة بعد تعاطي المخدرات. ينتج اختبار الـ THC الموجود داخل جهاز فحص شحوم السوائل عن طريق الفم نتيجة إيجابية عندما يتجاوز تركيز Δ9-THC في السائل الفموي 50 نانوغرام / مل

البنزوديازيبين (BZO):

البنزوديازيبينات هي أدوية يتم وصفها بشكل متكرر لعلاج أعراض اضطرابات القلق والنوم. أنها تنتج آثارها عن طريق مستقبلات محددة تنطوي على كيمياء عصبية تسمى حمض جاما aminobutyric (GABA). ولأنها أكثر أمنا وأكثر فعالية ، فإن البنزوديازيبينات قد حلت محل الباربيتورات في علاج كل من القلق والأرق. وتستخدم البنزوديازيبينات أيضا كمواد مهدئة قبل بعض العمليات الجراحية والطبية ، ولعلاج اضطرابات الاستيلاء وانسحاب الكحول.

مبدأ الاختبار

إن جهاز شاشة الدواء عن طريق الفم لـ AMP / MET / COC / OPI / THC / BZO هو عبارة عن مقايسة مناعية تعتمد على مبدأ الربط التنافسي. تتنافس الأدوية التي قد تكون موجودة في عينة السائل الفموي ضد اتحاد الأدوية الخاص بها من أجل ربط المواقع بأجسامها المضادة المحددة.

أثناء الاختبار ، يرحل جزء من عينة السائل الفموي عن طريق إجراء الشعيرات الدموية. الدواء ، إذا كان موجودا في عينة السائل الفموي تحت تركيز القطع ، لن يشبع مواقع الربط لجسمه المضاد المحدد. ثم يتفاعل الجسم المضاد مع اتحاد البروتينات الدوائية وسيظهر خط ملون مرئي في منطقة خط الاختبار لشريط الدواء المحدد. إن وجود دواء فوق تركيز القطع في عينة السائل الفموي سيؤدي إلى تشبع كل المواقع الملزمة للجسم المضاد. لذلك ، لن يتشكل الخط الملون في منطقة خط الاختبار.

لن تولد عينة السائل الفموي الإيجابي للمخدرات خطًا ملونًا في منطقة خط الاختبار المحدد للشريط بسبب منافسة الأدوية ، في حين أن عينة السوائل الفموية السلبية عن العقاقير سوف تولد خطًا في منطقة خط الاختبار بسبب غياب العقار منافسة.

ليكون بمثابة تحكم إجرائي ، سيظهر خط ملون دائمًا في منطقة خط التحكم ، مما يشير إلى أن الحجم المناسب للعينة قد تمت إضافته وحدث فتل الأغشية. الكواشف

تفسير النتائج

سلبي: * يظهر سطرين. يجب أن يكون الخط الملون واحدًا في منطقة التحكم (C) ، ويجب أن يكون الخط الملون الظاهر الآخر في منطقة الاختبار (Drug / T). تشير هذه النتيجة السلبية إلى أن تركيز الدواء أقل من المستوى القابل للكشف. * ملاحظة: سيختلف ظل اللون في منطقة خط الاختبار (المخدرات / T) ، ولكن يجب اعتباره سالبًا عندما يكون هناك خط خافت.

إيجابي: يظهر خط ملون واحد في منطقة التحكم (C). لا يظهر خط في منطقة الاختبار (المخدرات / T). تشير هذه النتيجة الإيجابية إلى أن تركيز الدواء أعلى من المستوى القابل للكشف. INVALID: فشل خط التحكم في الظهور. عدم كفاية حجم العينة أو تقنيات إجرائية غير صحيحة هي الأسباب الأكثر ترجيحًا لفشل خط التحكم. راجع الإجراء وكرر الاختبار باستخدام لوحة اختبار جديدة. إذا استمرت المشكلة ، توقف عن استخدام الكمية فورًا واتصل بالشركة المصنعة.

ORIENT NEW LIFE MEDICAL CO.، LTD.
اتصل: جيري منغ
البريد الإلكتروني: جيري @ newlifebiotest .com
الهاتف. +86 18657312116
سكايب enetjerry

بطاقة:

,,

accurate drug test kits

تفاصيل الاتصال
Orient New Life Medical Co.,Ltd.

اتصل شخص: Jerry Meng

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Orient New Life Medical Co.,Ltd.

 

Quality is life.

 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsDrug Abuse Test Kit

6 In 1 Oral Drug Abuse Test Kit Saliva Specimen High Accuracy Multiple Cassette

Certification
Good quality Home Testing Kits for sales
Good quality Home Testing Kits for sales
We are satisfied with your quality & services so far. The HIV 1/2 antibody Test performance is perfect.

—— Katrina

I have to say that New Life provides high quality products. The FOB, Troponin I, HIV, HCV, Drug Abuse test all performed very well in our market.

—— Clemen

Your Dengue IgG/IgM and Malaria test perfromed well. Now we want to try your Filariasis test in our market.

—— Primo

I'm Online Chat Now

6 In 1 Oral Drug Abuse Test Kit Saliva Specimen High Accuracy Multiple Cassette

China 6 In 1 Oral Drug Abuse Test Kit Saliva Specimen High Accuracy Multiple Cassette supplier

Large Image :  6 In 1 Oral Drug Abuse Test Kit Saliva Specimen High Accuracy Multiple Cassette

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: New Life
Certification: ISO13485, CE

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 5000pcs
Packaging Details: 1pc/pouch, 25pcs/box
Delivery Time: 20-30days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 2000000pcs/month
Detailed Product Description
Method: Rapid Test Format: Multiple Panel
Specimen: Urine Testing Time: 5-15 Minutes
Shelf Life: 24 Months Application: Drug Of Abuse

6 in 1 Oral Drug test kits , Saliva Specimen, High Accuracy, easily and quick, multiple cassette, Gold colloidal

 

 

 

Intended Use

 

The Oral Fluid Drug Screen Device for AMP/MET/COC/OPI/THC/BZO is a lateral flow chromatographic immunoassay for the qualitative detection of amphetamine, methamphetamine, cocaine, opiates, THC, BZO and their metabolites in oral fluids at the following cut-off concentrations:

 

 

Product Cat No Specimen Sensitivity
Drugs Testing Kits Saliva
AMP YD101S3 Saliva 1000 ng/mL
YD101C4
BAR YD201S3 Saliva 300 ng/mL
YD201C4
BZO YD301S3 Saliva 300 ng/mL
YD301C4
COC YD401S3 Saliva 300 ng/mL
YD401C4
MOR(MOP) YD501S3 Saliva 300 ng/mL
YD501C4
MET YD601SM Saliva 500 ng/mL
YD601CM
MTD YD701S3 Saliva 300 ng/mL
YD701C4
MDMA YD801S3 Saliva 500 ng/mL
YD801C4
THC YD901S3 Saliva 50 ng/mL
YD901C4
BUP YD111S3 Saliva 100 ng/mL
YD111C4
PCP YD121S3 Saliva 25 ng/mL
YD121C4
K2 YD131S3 Saliva 50 ng/mL
YD131C4
OPI YD141S3 Saliva 2000 ng/mL
YD141C4

 

 

This assay provides only a preliminary analytical test result. A more specific alternate chemical method must be used in order to obtain a confirmed analytical result. Gas chromatography/mass spectrometry (GC/MS) and gas chromatography/tandem mass spectrometry (GC/MS/MS) are the preferred confirmatory methods. Professional judgment should be applied to any drug of abuse test result, particularly when preliminary positive results are indicated.

 

Summary

 

The Oral Fluid Drug Screen Device for AMP/MET/COC/OPI/THC/BZO and their metabolites is a rapid, oral fluid screening test that can be performed without the use of an instrument. The test utilizes monoclonal antibodies to selectively detect elevated levels of specific drugs in human oral fluid.

 

Amphetamine (AMP)

 

Amphetamine is a sympathomimetic amine with therapeutic indications. The drug is often selfadministered by nasal inhalation or oral ingestion. Depending on the route of administration, amphetamine can be detected in oral fluid as early as 5-10 minutes following use1. Amphetamine can be detected in oral fluids for up to 72 hours after use1. The amphetamine assay contained within the Oral Fluid Drug Screen Device yields a positive result when the amphetamine concentration in oral fluid exceeds 50 ng/mL.

 

Methamphetamine (MET)

 

Methamphetamine is a potent stimulant chemically related to amphetamine but with greater CNS stimulation properties. The drug is often self-administered by nasal inhalation, smoking or oral ingestion. Depending on the route of administration, methamphetamine can be detected in oral fluid as early as 510 minutes following use1. Methamphetamine can be detected in oral fluids for up to 72 hours after use1. The Methamphetamine assay contained within the Oral Fluid Drug Screen Device yields a positive result when the methamphetamine concentration in oral fluid exceeds 50 ng/mL.

 

Cocaine (COC)

 

Cocaine is a potent central nervous system (CNS) stimulant and a local anesthetic derived from the coca plant (erythroxylum coca). The drug is often self-administered by nasal inhalation, intravenous injection and free-base smoking. Depending on the route of administration, cocaine and metabolites benzoylecgonine and ecgonine methyl ester can be detected in oral fluid as early as 5-10 minutes following use1. Cocaine and benzoylecgonine can be detected in oral fluids for up to 24 hours after use1. The cocaine assay contained within the Oral Fluid Drug Screen Device for cocaine and opiates yields a positive result when the cocaine metabolite in oral fluid exceeds 20 ng/mL.

 

Opiates (OPI)

 

The drug class opiates refers to any drug that is derived from the opium poppy, including naturally occurring compounds such as morphine and codeine and semi-synthetic drugs such as heroin. Opiates act to control pain by depressing the central nervous system. The drugs demonstrate addictive properties when used for sustained periods of time; symptoms of withdrawal may include sweating, shaking, nausea and irritability. Opiates can be taken orally or by injection routes including intravenous, intramuscular and subcutaneous; illegal users may also take the intravenously or by nasal inhalation. Using an immunoassay cutoff level of 40 ng/mL, codeine can be detected in the oral fluid within 1 hour following a single oral dose and can remain detectable for 7-21 hours after the dose2. Heroin metabolite 6-monoacetylmorphine (6-MAM) is found more prevalently in excreted unmetabolized, and is also the major metabolic product of codeine and heroin.

The opiates assay contained within the Oral Fluid Drug Screen Device yields a positive result when the opiates concentration in oral fluid exceeds 40 ng/mL.

 

Marijuana (THC)

 

Tetrahydrocannabinol (THC), the active ingredient in the marijuana plant (cannabis sativa), is detectable in oral fluid shortly after use. The detection of the drug is thought to be primarily due to the direct exposure of the drug to the mouth (oral and smoking administrations) and the subsequent sequestering of the drug in the buccal cavity.3 Historical studies have shown a window of detection for THC in oral fluid of up to 14 hours after drug use.3 The THC assay contained within the Oral Fluid Drug Screen Device yields a positive result when the Δ9-THC concentration in oral fluid exceeds 50 ng/mL

 

Benzodiazepine(BZO):

 

Benzodiazepines are medications that are frequently prescribed for the symptomatic treatment of anxiety and sleep disorders. They produce their effects via specific receptors involving a neurochemical called gamma aminobutyric acid (GABA). Because they are safer and more effective, Benzodiazepines have replaced Barbiturates in the treatment of both anxiety and insomnia. Benzodiazepines are also used as sedatives before some surgical and medical procedures, and for the treatment of seizure disorders and alcohol withdrawal.

 

Test Principle

 

The Oral Drug Screen Device for AMP/MET/COC/OPI/THC/BZO is an immunoassay based on the principle of competitive binding. Drugs that may be present in the oral fluid specimen compete against their respective drug conjugate for binding sites on their specific antibody.

During testing, a portion of the oral fluid specimen migrates upward by capillary action. A drug, if present in the oral fluid specimen below its cut-off concentration, will not saturate the binding sites of its specific antibody. The antibody will then react with the drug-protein conjugate and a visible colored line will show up in the test line region of the specific drug strip. The presence of drug above the cut-off concentration in the oral fluid specimen will saturate all the binding sites of the antibody. Therefore, the colored line will not form in the test line region.

A drug-positive oral fluid specimen will not generate a colored line in the specific test line region of the strip because of drug competition, while a drug-negative oral fluid specimen will generate a line in the test line region because of the absence of drug competition.

 

 

To serve as a procedural control, a colored line will always appear at the control line region, indicating that proper volume of specimen has been added and membrane wicking has occurred. REAGENTS

 

 

 

INTERPRETATION OF RESULTS

 

NEGATIVE:* Two lines appear. One colored line should be in the control region (C), and another apparent colored line adjacent should be in the test region (Drug/T). This negative result indicates that the drug concentration is below the detectable level. *NOTE: The shade of color in the test line region (Drug/T) will vary, but it should be considered negative whenever there is even a faint line.

 

POSITIVE: One colored line appears in the control region (C). No line appears in the test region (Drug/T). This positive result indicates that the drug concentration is above the detectable level. INVALID: Control line fails to appear. Insufficient specimen volume or incorrect procedural techniques are the most likely reasons for control line failure. Review the procedure and repeat the test using a new test panel. If the problem persists, discontinue using the lot immediately and contact the manufacturer.

 

6 In 1 Oral Drug Abuse Test Kit Saliva Specimen High Accuracy Multiple Cassette

 

 

ORIENT NEW LIFE MEDICAL CO., LTD.
Contact: Jerry Meng
Email: Jerry @ newlifebiotest .com
Tel. +86 18657312116
SKYPE enetjerry

 

Contact Details
Orient New Life Medical Co.,Ltd.

Contact Person: Jerry Meng

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)