أورينت الحياة الجديدة الطبية المحدودة.

الجودة هي الحياة.

المبيعات والدعم الفنى
طلب اقتباس - Email
Select Language
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل المنتجاتمجموعات اختبار المنزل

اللعاب المنزل اختبار فيروس نقص المناعة البشرية كيت تعمل بسهولة 99٪ دقة تقديم نتيجة فورية

شهادة
نوعية جيدة مجموعات اختبار المنزل للمبيعات
نوعية جيدة مجموعات اختبار المنزل للمبيعات
نحن راضون عن الجودة والخدمات حتى الآن. الأجسام المضادة هيف 1/2 أداء الاختبار هو الكمال.

—— كاترينا

يجب أن أقول أن الحياة الجديدة توفر منتجات ذات جودة عالية. فوب، تروبونين الأول، فيروس نقص المناعة البشرية، هكف، تعاطي المخدرات اختبار كل أداء جيد جدا في سوقنا.

—— كليمين

اختبار حمى الضنك إيغ / إيغم والملاريا اختبار بيرفروميد جيدا. الآن نحن نريد أن تجرب اختبار فيلارياسيس في سوقنا.

—— بريمو

ابن دردش الآن

اللعاب المنزل اختبار فيروس نقص المناعة البشرية كيت تعمل بسهولة 99٪ دقة تقديم نتيجة فورية

الصين اللعاب المنزل اختبار فيروس نقص المناعة البشرية كيت تعمل بسهولة 99٪ دقة تقديم نتيجة فورية المزود

صورة كبيرة :  اللعاب المنزل اختبار فيروس نقص المناعة البشرية كيت تعمل بسهولة 99٪ دقة تقديم نتيجة فورية

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: New Life
إصدار الشهادات: ISO13485, CE

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 5000pcs
تفاصيل التغليف: 1 قطعة / الحقيبة، 25 قطعة / صندوق
وقت التسليم: 20-30Days
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Mواحدygram
القدرة على العرض: 2000000PCS/MONTH
مفصلة وصف المنتج
صنف: مجموعات المنزل شكل: مجموعات المنزل
عينة: لعاب يختبر وقت: 5-15 دقيقة
رصيف صخري حياة: 24 شهر تطبيق: استخدام المنزل اللعاب فيروس نقص المناعة البشرية
دقة: 99.30٪

خطوة واحدة اختبار فيروس نقص المناعة البشرية الرئيسية اللعاب مجموعات ، والخصوصية الجيدة ، بسهولة وأمان ، دقة 99 ٪ وآمنة وسريعة



الاستخدام المقصود:


إن مجموعة اختبار فيروس نقص المناعة البشرية في المنزل هي اختبار نقطة الرعاية للمساعدة في تشخيص العدوى بالفيروس HIV-1 و HIV-2. يوفر هذا الاختبار السريع لفيروس نقص المناعة البشرية نتائج بنسبة 99.30٪ من السوائل الفموية في أقل من 20 دقيقة ، وبالتالي توفير نتائج خلال الزيارة الأولية وتمكين المشورة الفورية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هذا الاختبار مفيدًا للنساء الحوامل اللواتي لا يعرفن حالة فيروس نقص المناعة في وقت الولادة ولعاملي الرعاية الصحية بعد التعرض العرضي لسوائل الجسم من الأفراد المصابين.


المقدمة


يُعتقد أن متلازمة نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) والمركب المتعلق بالإيدز (ARC) ومرض ما قبل الإيدز ينجم عن فيروس نقص المناعة البشرية (HIV). تم عزل أول فيروس مرتبط بالإيدز ، HIV-1 (المعروف أيضاً بـ HTLV-III و LAV-1 و ARV) من مرضى الإيدز ومن الأشخاص الأصحاء المعرضين لمخاطر عالية بالإيدز. لقد وثَّق التحليل الجيني لعزلات HIV-1 وجود أنواع فرعية. حتى الآن ، تم تحديد ثمانية أنواع فرعية من فيروس HIV-1 (من A إلى H) ، تم تعيينها كمجموعة M ، على مستوى العالم بالإضافة إلى العزلات شديدة الاختلاف بين HIV-1 من مرضى الإيدز في الكاميرون ، والمصممة كمجموعة O.3 لكن النوع الثاني المتميز من الفيروس القهقري المقاوم للعدوى بفيروس نقص المناعة البشرية ، المصنف HIV-2 (سابقا LAV-2) ، تم عزله من مرضى الإيدز في غرب أفريقيا. وقد تبين أن فيروس HIV-2 يشترك في عدد من التتابعات المحفوظة بالفيروس HIV-1 ، ولكن التفاعل التبادلي المصل بين HIV-1 و HIV-2 أظهر أنه متغير بدرجة كبيرة من العينة إلى العينة.
ومن المعروف أن فيروس نقص المناعة البشرية ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي ، عن طريق التعرض للدم (بما في ذلك تبادل الإبر والمحاقن الملوثة) أو عن طريق منتجات الدم الملوثة ، أو قد ينتقل من الأم المصابة إلى جنينها خلال فترة ما قبل الولادة. الأفراد المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية ينتجون الأجسام المضادة ضد البروتينات الفيروسية. اختبار وجود الأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية في السوائل الجسدية (على سبيل المثال ، الدم والسوائل الفموية والبول) هو مساعدة دقيقة في تشخيص العدوى بفيروس نقص المناعة البشرية. ومع ذلك ، يجب النظر في الآثار المترتبة على إيجابية المصل في السياق السريري. على سبيل المثال ، في حديثي الولادة ، فإن وجود الأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية يدل على التعرض لفيروس نقص المناعة البشرية ، ولكن ليس بالضرورة للإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية ، بسبب اكتساب أجسام مضادة للأم والتي قد تستمر لمدة تصل إلى ثمانية عشر شهراً. وعلى العكس من ذلك ، لا يمكن اعتبار عدم وجود جسم مضاد لفيروس نقص المناعة البشرية دليلا مطلقا على خلو الفرد من الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أو عدم قدرته على نقل الفيروس. قد تستغرق استجابة الجسم المضاد للتعرض الأخير عدة أشهر للوصول إلى مستويات يمكن اكتشافها. تم عزل فيروس نقص المناعة البشرية من الأفراد غير المصحوبين بأعراض ، سلبيين يفترض قبل الانقلاب المصلي بعد التعرض.
خوارزمية اختبار فيروس نقص المناعة البشرية المعملية القياسية المستخدمة في الولايات المتحدة يتكون من الفحص مع المناعية الانزيم (EIA) وتأكيد تقييم التأثير البيئي مرارا وتكرارا باستخدام اختبار لطخة غربية. عادة ما يتم الإبلاغ عن النتائج في غضون 48 ساعة إلى أسبوعين ، مما يجعل هذه الاختبارات القياسية والاختبارات التكميلية غير كافية لتلبية الحاجة إلى تشخيص سريع لفيروس نقص المناعة البشرية. تعتبر مجموعة اختبار HIV-1/2 لفحص الأجسام المضادة في اللعاب هو اختبار نقطة الرعاية للمساعدة في تشخيص العدوى بفيروس HIV-1 و HIV-2.


اختبار المبدأ

إن مجموعة اختبار الأجسام المضادة لفيروس العوز المناعي البشري لفيروس العوز المناعي البشري -1 / 2 هي عبارة عن اختبار مناعي يدويًا يتم قراءته بصريًا لمدة 20 دقيقة للكشف النوعي للأجسام المضادة لـ HIV-1 و HIV-2 في السائل الفموي البشري. تتكون مجموعة اختبار HIV-1/2 لفرد الأجسام اللعابية من جهاز اختبار الاستخدام الفردي وقارورة الاستخدام الأحادي التي تحتوي على كمية مسبقة القياس من حل مطور مؤقت. يتم إغلاق كل مكون في أجزاء منفصلة من حقيبة واحدة لتشكيل الاختبار. تستخدم مجموعة اختبار HIV-1/2 لفحص الأجسام المضادة في الأجسام المضادة إجراءً مناعيًا خاصًا بالتدفق الجانبي. يحتوي جهاز البلاستيك السكني على شريط اختبار مقايسة يتكون من العديد من المواد التي توفر مصفوفة من أجل التصوير المناعي للعينة والمنصة للإشارة إلى نتائج الاختبار.
يحتوي شريط اختبار الفحص ، الذي يمكن مشاهدته من خلال نافذة نتيجة جهاز الاختبار ، على ببتيدات اصطناعية تمثل منطقة غلاف فيروس نقص المناعة البشرية ومكافحة إجرائية مضادة للإنسان من نوع الماعز ، مثبتة على غشاء من النيتروسليلوز في منطقة الاختبار (T) والتحكم (C) ) المنطقة ، على التوالي.
يتم جمع عينة السائل الفموي باستخدام لوحة مسطحة على جهاز الاختبار ، متبوعة بإدخال جهاز الاختبار في قارورة محلول المطورين. بينما يستمر النموذج في ترحيل الشريط ، فإنه يصادف منطقة T. إذا كانت العينة تحتوي على أجسام مضادة تتفاعل مع المستضدات المجمدة على غشاء النيتروسليلوز ، فسوف يظهر خط أحمر ضارب إلى الحمرة ، يشير نوعيا إلى وجود أجسام مضادة لـ HIV-1 و / أو HIV-2 في العينة. لا تتناسب شدة لون الخط بشكل مباشر مع كمية الأجسام المضادة الموجودة في العينة.
أبعد من قطاع الفحص ، ستواجه العينة منطقة C. هذه السيطرة الإجرائية المضمنة تخدم لإثبات أن العينة أضيفت إلى القارورة وأن السائل قد هاجر بشكل كاف من خلال جهاز الاختبار. سيظهر خط أحمر ضارب إلى الحمرة في المنطقة C أثناء أداء جميع الاختبارات الصحيحة ، سواء كانت العينة إيجابية أو سلبية للأجسام المضادة لـ HIV-1 و / أو HIV-2 (راجع نتيجة الاختبار وتفسيره للاختبار قسم النتيجة أدناه).
يتم تفسير نتائج الاختبار بعد 20 دقيقة ولكن ليس أكثر من 40 دقيقة بعد إدخال جهاز الاختبار إلى حل مطور يحتوي على عينة الاختبار. لا يتطلب الأمر إجراء أي موازنة دقيقة أو انحرافات أو أدوات متخصصة لأداء مجموعة اختبار الأجسام المضادة لفيروس HIV-1/2 اللعابية.


إجراء الاختبار

  1. قبل الاختبار ، يرجى الغرغرة بلطف مع الماء المغلي الدافئ ، لا تشرب أو تناول الطعام لمدة نصف ساعة قبل جمع العينة.
  2. ضع لوحة مسطحة فوق الأسنان ضد اللثة الخارجية. المسحة برفق حول اللثة الخارجية ، كلاهما العلوي والسفلي ، مرة واحدة ، باستخدام اللوحة المسطحة. لا تمسح سقف الفم أو داخل خده أو لسانه.
  3. احمل اللوحة المسطحة إلى حامل الاختبار وأدخل اللوحة المسطحة في أنبوب حل مطور البرامج. تأكد من أن نافذة النتيجة ستتم إعادة توجيهها ، تلمس اللوحة المسطحة قاع قارورة حل مطور البرامج.
  4. لا تقم بتغطية الفتحتين في الجزء الخلفي لجهاز الاختبار بعد وضعه في حل المطور. قد يؤدي القيام بذلك إلى نتيجة غير صالحة. ترك جهاز الاختبار في قارورة حل المطور وبدء الموقت. لا تحرك حامل الاختبار ، أو قم بإزالة جهاز الاختبار من القارورة بمجرد إدخال اختبار dev9ice ، حتى تقرأ النتائج.
  5. اقرأ النتائج بعد 20 دقيقة على الأقل ولكن ليس أكثر من 40 دقيقة في منطقة مضاءة جيداً.
  6. اقرأ النتائج: لاحظ ما إذا كان هناك شريط مواجه لمنطقة "C" و "T".




تفسير النتائج


إيجابي:
يظهر خطان ورديان في نافذة النتيجة. هذا يدل على أن العينة تحتوي على كمية قابلة للكشف من الأجسام المضادة H. Pylori.

نفي:
يظهر خط وردي واحد فقط في منطقة التحكم (C). هذا يشير إلى أنه لا يوجد جسم مضاد H. Pylori قابل للكشف في العينة.

غير صالحة:
لا يظهر خط ملون في منطقة التحكم بغض النظر عن وجود أو عدم وجود خط الاختبار.


دراسة الأداء

الكشف عن الأجسام المضادة لـ HIV-1 في السائل الفموي من فيروس HIV-1 الأفراد المصابون بالفيروس

مجموع مرارا وتكرارا True Positive1
مجموعة الاختبار عينات تفاعلي تفاعلي
معروف بفيروس نقص المناعة البشرية -1
إيجابي 767 762 764 767
مخاطرة عالية 3150 722 743 73
مجموع 3917 834 838 840


ORIENT NEW LIFE MEDICAL CO.، LTD.
اتصل: جيري منغ
البريد الإلكتروني: جيري @ newlifebiotest .com
الهاتف. +86 18657312116
سكايب enetjerry

تفاصيل الاتصال
Orient New Life Medical Co.,Ltd.

اتصل شخص: Jerry Meng

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Orient New Life Medical Co.,Ltd.

 

Quality is life.

 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsHome Testing Kits

Saliva Home HIV Test Kit Easily Operate 99% Accuracy Provide Immediate Result

Certification
Good quality Home Testing Kits for sales
Good quality Home Testing Kits for sales
We are satisfied with your quality & services so far. The HIV 1/2 antibody Test performance is perfect.

—— Katrina

I have to say that New Life provides high quality products. The FOB, Troponin I, HIV, HCV, Drug Abuse test all performed very well in our market.

—— Clemen

Your Dengue IgG/IgM and Malaria test perfromed well. Now we want to try your Filariasis test in our market.

—— Primo

I'm Online Chat Now

Saliva Home HIV Test Kit Easily Operate 99% Accuracy Provide Immediate Result

China Saliva Home HIV Test Kit Easily Operate 99% Accuracy Provide Immediate Result supplier

Large Image :  Saliva Home HIV Test Kit Easily Operate 99% Accuracy Provide Immediate Result

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: New Life
Certification: ISO13485, CE

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 5000pcs
Packaging Details: 1pc/pouch, 25pcs/box
Delivery Time: 20-30days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 2000000pcs/month
Detailed Product Description
Category: Home Kits Format: Kits Home
Specimen: Saliva Testing Time: 5-15 Minutes
Shelf Life: 24 Months Application: HIV Saliva Home Use
Accuracy: 99.30%

One step HIV Saliva Home Testing kits, good privacy, easily and safely, 99% accuracy, safe and quickly
 
 
 
INTENDED USE:
 
 
The HIV Saliva Home Testing kits is a point-of-care test to aid in the diagnosis of infection with HIV-1 and HIV-2. This rapid HIV test provides results with 99.30% accuracy from oral fluid in as little as 20 minutes, thus providing results during the initial visit and enabling immediate counseling. Additionally, this test will be useful for pregnant women who do not know their HIV status at the time of delivery and for health care workers after accidental exposures to body fluids from infected individuals.
 
 
INTRODUCTION
 
 
Acquired Immune Deficiency Syndrome (AIDS), AIDS related complex (ARC) and pre-AIDS are thought to be caused by the Human Immunodeficiency Virus (HIV). The first AIDS-related virus, HIV-1 (also known as HTLV-III, LAV-1 and ARV) has been isolated from patients with AIDS and from healthy persons at high risk for AIDS. Genetic analysis of HIV-1 isolates has documented the existence of subtypes. To date, eight HIV-1 subtypes (A through H), designated as Group M, have been identified world-wide in addition to the highly divergent HIV-1 isolates from AIDS patients in Cameroon, designated as Group O.3 A closely related but distinct second type of pathogenic human immunodeficiency retrovirus, designated HIV-2 (formerly LAV-2), has been isolated from West African patients with AIDS. HIV-2 has been shown to share a number of conserved sequences with HIV-1, but serological cross-reactivity between HIV-1 and HIV-2 has been shown to be highly variable from sample to sample.
HIV is known to be transmitted by sexual contact, by exposure to blood (including sharing contaminated needles and syringes) or by contaminated blood products, or it may be transmitted from an infected mother to her fetus during the prenatal period. Individuals infected with HIV produce antibodies against the HIV viral proteins. Testing for the presence of antibodies to HIV in bodily fluids (e.g., blood, oral fluid, and urine) is an accurate aid in the diagnosis of HIV infection. However, the implications of seropositivity must be considered in a clinical context. For example, in neonates, the presence of antibodies to HIV is indicative of exposure to HIV, but not necessarily of HIV infection, due to the acquisition of maternal antibodies that may persist for up to eighteen months. Conversely, absence of antibody to HIV cannot be taken as absolute proof that an individual is free of HIV infection or incapable of transmitting the virus. An antibody response to a recent exposure may take several months to reach detectable levels. HIV has been isolated from asymptomatic, seronegative individuals presumably before seroconversion following exposure.
The standard laboratory HIV testing algorithm used in the United States consists of screening with an enzyme immunoassay (EIA) and confirmation of repeatedly reactive EIAs using a Western blot test. Results are typically reported within 48 hours to 2 weeks, making these standard screening and supplemental tests inadequate to meet the need for rapid HIV diagnosis. The HIV-1/2 Saliva Antibody Home Test kit is a point-of-care test to aid in the diagnosis of infection with HIV-1 and HIV-2.
 
 
TEST PRINCIPLE
 
The HIV-1/2 Saliva Antibody Home Test kit is a manually performed, visually read, 20 minute immunoassay for the qualitative detection of antibodies to HIV-1 and HIV-2 in human oral fluid. The HIV-1/2 Saliva Antibody Home Test kit is comprised of a single-use test device and a single-use vial containing a pre-measured amount of a buffered developer solution. Each component is sealed in separate compartments of a single pouch to form the test. The HIV-1/2 Saliva Antibody Home Test kit utilizes a proprietary lateral flow immunoassay procedure. The device plastic housing holds an assay test strip comprised of several materials that provide the matrix for the immunochromatography of the specimen and the platform for indication of the test results.
The assay test strip, which can be viewed through the test device result window, contains synthetic peptides representing the HIV envelope region and a goat anti-human IgG procedural control immobilized onto a nitrocellulose membrane in the Test (T) zone and the Control (C) zone, respectively.
An oral fluid specimen is collected using the flat pad on the test device, followed by the insertion of the test device into the vial of developer solution. As the specimen continues to migrate up the strip, it encounters the T zone. If the specimen contains antibodies that react with the antigens immobilized on the nitrocellulose membrane, a reddish-purple line will appear, qualitatively indicating the presence of antibodies to HIV-1 and/or HIV-2 in the specimen. The intensity of the line color is not directly proportional to the amount of antibody present in the specimen.
Further up the assay strip, the sample will encounter the C zone. This built-in procedural control serves to demonstrate that a specimen was added to the vial and that the fluid has migrated adequately through the test device. A reddish-purple line will appear in the C zone during the performance of all valid tests, whether or not the sample is positive or negative for antibodies to HIV-1 and/or HIV-2 (refer to the Test Result and Interpretation of Test Result section below).
The test results are interpreted after 20 minutes but not more than 40 minutes after the introduction of the test device into the developer solution containing the test specimen. No precision pipeting, predilutions, or specialized instrumentation are required to perform the HIV-1/2 Saliva Antibody Home Test kit.
 
 
TEST PROCEDURE
 

  1. Before test, please gargle gently with warm boiled water, do not drink or eat for half an hour before collect specimen.
  2. Place the flat pad above the teeth against the outer gum. Gently swab completely around the outer gums, both upper and lower, one time around, using the flat pad. Do not swab the roof of the mouth, the inside of the cheek or the tongue.
  3. Carry the flat pad to the test stand and insert the flat pad into the tube of developer solution. Be sure that the result window faces forwarded, the flat pad touches the bottom of the developer solution vial.
  4. Do not cover the two holes in the back of the test device after placing it into the developer solution. Doing so may cause an invalid result. Leave the test device in the developer solution vial and start a timer. Do not move the test stand, or remove the test device from the vial once the test dev9ice has been inserted, until you have read the results.
  5. Read the results after at least 20 minutes but not more than 40 minutes in a well-lighted area.
  6. Read the results: Note whether there is a band opposite the “ C” AND “ T” area.

 
Saliva Home HIV Test Kit Easily Operate 99% Accuracy Provide Immediate Result
 
INTERPRETATION OF RESULTS
 
 
Positive:
Two pink lines appear in the result window. This indicates that the specimen contains detectable amount of H. Pylori antibody.
 
Negative:
Only one pink line appears in the control region (C). This indicates that there is no detectable H. Pylori antibody in specimen.
 
Invalid:
No colored line appears in the control region regardless of the presence or absence of the test line.
 
 
PERFORMANCE STUDY
 
Detection of Antibody to HIV-1 in Oral Fluid Specimens from HIV-1 Seropositive Individuals
 
 

     
 Total RepeatedlyTrue Positive1
Test GroupSamplesReactiveReactive
Known HIV-1    
Positive767762764767
High-Risk315072274373
TOTAL3917834838840

 
 

ORIENT NEW LIFE MEDICAL CO., LTD.
Contact:Jerry Meng
Email:Jerry @ newlifebiotest .com
Tel.+86 18657312116
SKYPEenetjerry

Contact Details
Orient New Life Medical Co.,Ltd.

Contact Person: Jerry Meng

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)