المشرق الجديد الحياة الطبية المحدودة

الجودة هي الحياة.

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل المنتجاتدباس جراحيّ خطيّ

جراحة المناظير لمرة واحدة يمكن الوصول إليها لجراحة المناظير

ابن دردش الآن
شهادة
الصين Orient New Life Medical Co.,Ltd. الشهادات
الصين Orient New Life Medical Co.,Ltd. الشهادات
نحن راضون عن الجودة والخدمات الخاصة بك حتى الآن. أداء اختبار HIV 1/2 للأجسام المضادة مثالي.

—— كاترينا

يجب أن أقول إن نيو لايف توفر منتجات عالية الجودة. اختبار FOB ، Troponin I ، HIV ، HCV ، تعاطي المخدرات كان أداؤه جيدًا في سوقنا.

—— كليمين

تم اختبار اختبار حمى الضنك IgG / IgM والملاريا بشكل جيد. الآن نريد تجربة اختبار داء الفيلاريا في سوقنا.

—— بريمو

جراحة المناظير لمرة واحدة يمكن الوصول إليها لجراحة المناظير

Single Access Disposable Endoscopic Surgery For Laparoscopy Surgery
Single Access Disposable Endoscopic Surgery For Laparoscopy Surgery

صورة كبيرة :  جراحة المناظير لمرة واحدة يمكن الوصول إليها لجراحة المناظير افضل سعر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: New Life
إصدار الشهادات: ISO, CE
رقم الموديل: QLCE

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 500PCS
الأسعار: USD20-USD30/pc
تفاصيل التغليف: 1 قطعة / صندوق ، 10 قطع / الكرتون
وقت التسليم: 10-30days
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 5000PCS/الشهر
مفصلة وصف المنتج
خصائص: جهاز الغازية الحد الأدنى تطبيق: جراحة لعلاج البدانة
بحجم: 25 mm تعقيم: تعقيم ETO
الدير: سيلز
تسليط الضوء:

surgical staple gun

,

suture staple gun

يمكن التخلص منها بجراحة تنظيرية ذات وصول واحد لجراحة تنظير البطن

المقدمة

أصبحت جراحة المناظير معيار الرعاية للعديد من جراحات البطن والحوض. أثبتت العديد من الدراسات أن نهج التنظير البطني في مختلف الحالات الحميدة والخبيثة قد أدى إلى انخفاض معدلات الاعتلال ، وقصر الإقامة في المستشفى ، وتحسين النتائج الجراحية ، وتحسين نوعية الحياة عند مقارنتها بالجراحات التقليدية. على الرغم من أن تنظير البطن قد قلل من المراضة المرتبطة مباشرة بالنهج الجراحي ، فإن كل منفذ عمل يحمل خطرًا كامنًا في النزيف والعدوى والتلف المصاحب للأعضاء وتشكيل الفتق وانخفاض نتائج التجميل. سمح التقدم في الأجهزة الجراحية والتصميم للجراحة بالوصول إلى الحد الأدنى أن يصبح أكثر حدًا.

يتمثل أحد التطورات الحديثة في مجال الجراحة التوغلية في الحد الأدنى في الاستخدام المتزايد للجراحة بالمنظار أحادي الشق (SILS) في مختلف الإجراءات النسائية. SILS هو نهج متقدم طفيف التوغل يسمح بالجراحة بالمنظار من خلال شق واحد في السرة ، الندبة الموجودة مسبقًا. باستخدام نظام واحد للوصول إلى المنافذ متعددة القنوات ، تعد SILS محاولة لزيادة تعزيز المزايا التجميلية للجراحة الأقل تدخلاً مع تقليل المخاطر والمراضة المحتملة المرتبطة بمنافذ العمل المتعددة. أظهرت بيانات من الأدب الجراحة العامة والمسالك البولية الجدوى التقنية واستنساخ هذه التقنية عند استخدامها لمجموعة متنوعة من الإجراءات ، بما في ذلك استئصال المرارة ، استئصال الزائدة الدودية ، استئصال الكلية ، واستئصال نصف الأوعية. هذه التقارير المبكرة من المسالك البولية والجراحة ودراسات الأورام تشير إلى أن SILS هو ابتكار جراحي محتمل ليس له تفوق جمالي فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى انخفاض معدلات الإصابة بالأمراض بعد العملية الجراحية والنقاهة المبكرة وانخفاض متطلبات التسكين بعد العملية الجراحية عند مقارنتها مع المناظير التقليدية بالمنظار.

المزايا والمؤشرات

بالإضافة إلى النتائج التجميلية الأفضل الواضحة ، تشتمل مزايا LESS على انخفاض الألم بعد العملية الجراحية ، وتقليل المضاعفات الجراحية المتعلقة بالإدخال trocar (مثل التهابات الجرح ، إصابة الوعاء اللساني وفتق الجهاز) ، وإزالة العينة بسهولة من خلال شق أكبر (قد يتم تجزئة العينات في حقيبة بالمنظار). هذه الفوائد لها أهمية خاصة في طب الأطفال والشباب الذين تكون النتيجة الجمالية حاسمة الأهمية.

تطبيق

يمكن دخول جميع تجاويف الجسم تقريبًا من خلال شق جلدي صغير ، وبالتالي ، يبدو أن التطبيقات النظرية لـ LESS غير محدودة. لكن بطريقة عملية ، هذا البيان غير صحيح تمامًا. على الرغم من أن LESS قد تم إثباته بنجاح في جميع العمليات التشخيصية والجراحة الترميمية والجراحة الترميمية ، إلا أن هناك قيودًا متأصلة في اختيار المرضى والمهارات الجراحية للفريق ووقت التشغيل وإعداد غرفة العمليات وتوافر الأجهزة. في المسالك البولية ، تم وصف LESS بشكل أساسي للجراحة الكلوية والحالب والبروستاتا. في أكثر المراكز المتخصصة ، يتم استخدامه الآن في جراحة الغدة الكظرية والمثانة والخصيتين. على الرغم من بطء إدخال LESS في الأطفال ، فقد تم وصف العديد من إجراءات LESS اليوم في المسالك البولية لدى الأطفال مع نتائج جيدة على ما يبدو.

هناك تطبيق آخر معتاد لـ LESS في جراحة المسالك البولية لدى الأطفال وهو استئصال دوالي الخصية ، حيث تم الإبلاغ عن ثلاثة مرضى مراهقين متتاليين خضعوا لاستئصال الدوالي عبر السرة دون وضع أي منافذ إضافية أو التحويل إلى جراحة مفتوحة. كان متوسط ​​مدة الجراحة أقل من ساعة واحدة وتم إخراج جميع المرضى في نفس اليوم الذي أجريت فيه الجراحة ولم يتطلب الأمر إعادة دخولهم إلى المستشفى. لم يكن هناك تكرار دوالي الخصية ، أو مضاعفات أثناء الجراحة أو بعد الجراحة بما في ذلك

عدوى الجرح ، القيلة المائية ، أو انفتاق موقع الشق.

تفاصيل الاتصال
Orient New Life Medical Co.,Ltd.

اتصل شخص: Jerry Meng

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Orient New Life Medical Co.,Ltd.

 

Quality is life.

 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsSurgical Linear Stapler

Single Access Disposable Endoscopic Surgery For Laparoscopy Surgery

I'm Online Chat Now
Certification
China Orient New Life Medical Co.,Ltd. certification
China Orient New Life Medical Co.,Ltd. certification
We are satisfied with your quality & services so far. The HIV 1/2 antibody Test performance is perfect.

—— Katrina

I have to say that New Life provides high quality products. The FOB, Troponin I, HIV, HCV, Drug Abuse test all performed very well in our market.

—— Clemen

Your Dengue IgG/IgM and Malaria test perfromed well. Now we want to try your Filariasis test in our market.

—— Primo

Single Access Disposable Endoscopic Surgery For Laparoscopy Surgery

Single Access Disposable Endoscopic Surgery For Laparoscopy Surgery
Single Access Disposable Endoscopic Surgery For Laparoscopy Surgery

Large Image :  Single Access Disposable Endoscopic Surgery For Laparoscopy Surgery Get Best Price

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: New Life
Certification: ISO, CE
Model Number: QLCE

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 500pcs
Price: USD20-USD30/pc
Packaging Details: 1pcs/box, 10pcs/carton
Delivery Time: 10-30days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 5000pcs/month
Detailed Product Description
Properties: Minimal Invasive Device Application: Bariatricsurgery
Size: 25 Mm Sterilization: ETO Sterilization
Abbre: SILS
High Light:

surgical staple gun

,

suture staple gun

 

Disposable Single-access endoscopic surgery for Laparoscopy surgery

 

Introduction

Laparoscopic surgery has become the standard of care for many abdominal and pelvic surgeries. Several studies have proved that the laparoscopic approach to various benign and malignant conditions has resulted in decreased morbidity, shorter hospital stay, improved surgical outcomes, and improved quality of life when compared with conventional surgeries. Although laparoscopy has decreased the morbidity directly related to a surgical approach, each working port carries an inherent risk of bleeding, infection, concomitant organ damage, hernia formation, and decreased cosmetic outcome. Advances in surgical instrumentation and design have allowed minimal-access surgery to become even more minimal.

One of the more recent advances in the field of minimally invasive surgery is the increasing use of single-incision laparoscopic surgery (SILS) in various gynecologic procedures. SILS is an advanced minimally invasive approach that allows laparoscopic surgery through a single incision in the umbilicus, the preexisting scar. By using a single multichannel port access system, SILS is an attempt to further enhance the cosmetic benefits of minimally invasive surgery while minimizing the potential risks and morbidity associated with multiple working ports. Data from the general surgery and urology literature have demonstrated technical feasibility and reproducibility of this technique when used for a variety of procedures, including cholecystectomy, appendectomy, nephrectomy, and hemicolectomy.These early reports from urology, surgery, and oncology studies designate that SILS is a potential surgical innovation that not only has aesthetic superiority, but also leads to decreased postoperative morbidity, early convalescence, and decreased postoperative analgesia requirements when compared with conventional laparoscopic approaches.

 

Advantages and Indications

 

Beyond the obvious better cosmetic results, advantages of LESS include reduced postoperative pain, reduced operative complications related to trocar insertion (e.g. wound infections, epigastric vessel injury and organ herniation), and easier specimen removal through a larger incision (specimens may be fragmented in the laparoscopic bag). Those benefits are especially relevant in pediatric and young populations in whom the esthetic outcome is crucial.

 

Application

 

Almost all body cavities can be entered through a small skin incision, therefore, the theoretical applications of LESS seem to be unlimited. However in a practical way, this statement is not entirely correct. Although LESS has successfully been proved for almost all diagnostic, extirpative and reconstructive surgery, there are limitations inherent to patient selection, surgical skills of the team, operative time, setup of the operating room, and availability of devices. In urology, LESS has been principally described for renal, ureteral, and prostatic surgery. In the most specialized centers it is now used for adrenal, bladder and testicular minimally invasive surgery as well. Despite the slower introduction of LESS in the pediatric population, today various LESS procedures have been described in pediatric urology with apparently good results.Nephrectomy for nonfunctioning kidney is a good example.

Another usual application of LESS in pediatric urology is varicocelectomy.As reported three consecutive adolescent patients who underwent transumbilical varicocelectomy without lacement of any additional ports or conversion to open surgery. The mean operative duration was < 1 h and all patients were discharged on the same day as their surgery and none required rehospitalization. There was no varicocele recurrence, or intraoperative or postoperative complications including

wound infection, hydrocele, or incision site herniation.

 

Contact Details
Orient New Life Medical Co.,Ltd.

Contact Person: Jerry Meng

Send your inquiry directly to us