المشرق الجديد الحياة الطبية المحدودة

الجودة هي الحياة.

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل المنتجاتاختبارات الدم القلبية

CTnI التشخيص السريع اختبار الدم شرائط الذهب عملية الغروية سهلة للفرد

ابن دردش الآن
شهادة
الصين Orient New Life Medical Co.,Ltd. الشهادات
الصين Orient New Life Medical Co.,Ltd. الشهادات
نحن راضون عن الجودة والخدمات الخاصة بك حتى الآن. أداء اختبار HIV 1/2 للأجسام المضادة مثالي.

—— كاترينا

يجب أن أقول إن نيو لايف توفر منتجات عالية الجودة. اختبار FOB ، Troponin I ، HIV ، HCV ، تعاطي المخدرات كان أداؤه جيدًا في سوقنا.

—— كليمين

تم اختبار اختبار حمى الضنك IgG / IgM والملاريا بشكل جيد. الآن نريد تجربة اختبار داء الفيلاريا في سوقنا.

—— بريمو

CTnI التشخيص السريع اختبار الدم شرائط الذهب عملية الغروية سهلة للفرد

CTnI Rapid Diagnostic Blood Test Strips Gold Colloidal Easy Operation For Individual
CTnI Rapid Diagnostic Blood Test Strips Gold Colloidal Easy Operation For Individual CTnI Rapid Diagnostic Blood Test Strips Gold Colloidal Easy Operation For Individual

صورة كبيرة :  CTnI التشخيص السريع اختبار الدم شرائط الذهب عملية الغروية سهلة للفرد افضل سعر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: New Life
إصدار الشهادات: ISO13485,CE
رقم الموديل: كاسيت

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 5000pcs
تفاصيل التغليف: 1 قطعة / الحقيبة ، 25 قطعة / صندوق
وقت التسليم: 20-30Days
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 2000000PCS/MONTH
مفصلة وصف المنتج
صنف: عضلات قلبية شكل: غزة / كاسيت
عينة: دم كامل / مصل / بلازما يختبر وقت: 5-15 دقيقة
رصيف صخري حياة: 24 شهر تطبيق: cTnl
صحة: 99.1 ٪
تسليط الضوء:

heart disease blood test

,

diagnostic heart tests

خطوة واحدة اختبار cTnI التشخيص السريع ، والكشف عن السرير تروبونين I ، طريقة الغروية الذهب ، بسرعة

الاستخدام المقصود:

للكشف النوعي السريع عن تروبونين القلب I (cTnI) في الدم البشري الكامل ، المصل والبلازما كوسيلة مساعدة في تشخيص احتشاء عضلة القلب في غرفة الطوارئ والرعاية الحرجة ونقطة الرعاية وإعدادات المستشفى.

يوفر اختبار I Troponin نتيجة اختبار تحليلي نوعي. لا توفر الطبيعة النوعية لهذا الاختبار معلومات حول التغيير - سواء كان الارتفاع أو السقوط - في تركيز cTnI مع اختبار واحد. يجب استخدام الطريقة المائية ، إذا رغبت في ذلك ، لتحديد تركيز cTnI في أي وقت معين. فقط مع الاختبار التسلسلي يمكن أن يختتم التغيير الزمني في مستوى cTnI. يجب تطبيق الاعتبارات السريرية والحكم المهني عند تفسير نتائج اختبار Troponin I ، خاصة عند استخدام نتائج الاختبارات الفردية.

ملخص:

يتكون مجمع troponin من ثلاث وحدات فرعية ، troponin T (TnT) ، troponin C (TnC) و Troponin I (TnI). للوحدات الفرعية الثلاثة التروبونين وظائف مميزة مع TnC باعتبارها ملزمة لـ Ca ++ ، و TnT ملزمة لل tropomyosin ، و TnI كوحدات فرعية مثبطة. اكتوموسين في العضلات المخططة (الهيكل العظمي والقلب). توجد أشكال إسوية مختلفة من TnI في عضلات الهيكل العظمي والقلب (sTnI و cTnI ، على التوالي) مع عدم تجانس هيكلي متميز بين هذه الأشكال المتشابهة التي تسمح بإنتاج أجسام مضادة محددة الشكل. تم استخدام هذه الأجسام المضادة المتماثلة شكل الإسوي محددة. حققت التقارير الحديثة في فائدة تحديد مستويات المصل لمختلف الأشكال الإسوية من TnI.

تم التحقيق في الكشف عن cTnI في المصل كوسيلة مساعدة في تحديد تلف عضلة القلب في المرضى الذين يعانون من احتشاء عضلة القلب الحاد (AMI) .5 وقد أظهرت العديد من التقارير السريرية القيمة التشخيصية لتحديد مستوى المصل من cTnI في تحديد المرضى الذين يعانون من AMI. تم التحقيق في العلاقة الزمنية لإطلاق cTnI في المصل ومقارنتها بالعلامات القلبية الأخرى المؤكدة مثل CK-MB و myoglobin و TnT.6،7. بيانات تراكمية من عدة تقارير موثقة أنه في المرضى الذين يعانون من AMI ، يتم إطلاق cTnI في يتم الوصول إلى الدورة الدموية ذات المستويات التي تتجاوز الحد الأقصى المرجعي وهو 4-6 ساعات بعد ظهور الأعراض ومستويات الذروة بعد 12-24 ساعة. يشبه ملف الإصدار المبكر هذا CK-MB. ومع ذلك ، تعود مستويات CK-MB إلى القيم العادية بعد 72 ساعة ، بينما تظل مستويات cTnI مرتفعة لمدة تصل إلى 5-7 أيام. نظرًا للهيكل المتميز لـ cTnI وتوافر طرق الكشف المحددة للغاية للـ cTnI ، تم التحقيق في فائدة هذه العلامة لتشخيص AMI في الحالات السريرية المعقدة التي تنطوي على تلف في العضلات الهيكلية. وقد تجلى خصوصية عالية من قياسات cTnI لتحديد تلف عضلة القلب في ظروف مثل الفترة المحيطة بالجراحة ، بعد تشغيل الماراثون ، والصدمات النفسية حادة في الصدر. تم توثيق إطلاق cTnI في الدم في الحالات السريرية التي تنطوي على تلف عضلة القلب ، بخلاف AMI ، مثل الذبحة الصدرية غير المستقرة ، وفشل القلب الاحتقاني ، والأضرار الإقفارية بسبب جراحة الشريان التاجي الجانبية. تم التحقق من قياسات cTnI وتوثيقها لتكون ذات قيمة في تحديد المرضى الذين يعانون من AMI تقديم إلى ED مع ألم في الصدر.

مبدأ الاختبار:

يستخدم Troponin I Test تقنية المناعي الكروماتوجرافي في المرحلة الصلبة للكشف نوعيًا عن وجود cTnI أعلى من مستوى القطع الثابت في عينات الدم والدم والبلازما البشرية. بعد توزيع عينة في البئر جيدًا ، يتم نقل البلازما أو المصل إلى منطقة تحتوي على اتحادات أحادية النسيلة المضادة للأجسام المضادة للـ cTnI والأجسام المضادة لـ cTnI للأرنب. ترتبط هذه الأجسام المضادة بـ cTnI في العينة لتكوين مجمعات ، والتي تنتقل عبر شريط التفاعل. ثم يتم التقاط مجمعات صبغ الضد / الأجسام المضادة بواسطة avidin يجمد في منطقة TnI. يتم في وقت لاحق التقاط أسرار البروتينات الإضافية غير المرتبطة بمنطقة الاختبار (TnI) في منطقة التحكم (C).

ستظهر نطاقات أفقية أرجوانية مرئية في منطقتي TnI و C إذا كان مستوى cTnI أعلى من مستوى القطع المحدد. تشير الفرقة الأرجواني المسترجعة في المنطقة C إلى أن الفحص يعمل بشكل صحيح. إذا كان هناك شريط موجود فقط في منطقة C ، فستتم قراءة النتيجة على أنها سلبية ، مما يشير إلى أن مستوى cTnI أقل من مستوى القطع. في حالة عدم وجود نطاق في المنطقة C ، يجب اعتبار الاختبار غير صالح ويجب تشغيل اختبار آخر ، بغض النظر عن وجود أو عدم وجود نطاق في منطقة TnI.

إجراء الاختبار

تفسير النتائج

إيجابية : * سطرين تظهر. يجب أن يكون خط ملون واحد في منطقة خط التحكم (C) ويجب أن يكون خط ملون ظاهر آخر في منطقة خط الاختبار (T).

* ملاحظة: تختلف شدة اللون في منطقة خط الاختبار (T) اعتمادًا على تركيز الأجسام المضادة TP الموجودة في العينة. لذلك ، يجب اعتبار أي ظلال من الألوان في منطقة خط الاختبار (T) إيجابية.

سلبي: يظهر خط ملون واحد في منطقة خط التحكم (C). لا يوجد خط يظهر في منطقة خط الاختبار (T).

غير صالح: فشل خط التحكم في الظهور. حجم العينات غير الكافي أو الأساليب الإجرائية غير الصحيحة هي الأسباب الأكثر ترجيحًا لفشل خط التحكم. راجع الإجراء وكرر الاختبار باختبار جديد. إذا استمرت المشكلة ، توقف عن استخدام طقم الاختبار على الفور واتصل بالموزع المحلي.

خصائص الأداء:

حساسية و خصوصية

تم تقييم جهاز الاختبار السريع Troponin I (الدم الكامل / المصل / البلازما) من خلال اختبار cTnI EIA التجاري الرائد باستخدام العينات السريرية. أظهرت النتائج أن حساسية جهاز الاختبار السريع Troponin I (الدم الكامل / المصل / البلازما) هي 98.3 ٪ والخصوصية 98.4 ٪ بالنسبة للاختبار EIA الرائد.

جهاز الاختبار السريع Troponin I مقابل EIA

طريقة اختبار EIA

مجموع

النتائج

تروبونين أنا جهاز الاختبار السريع النتائج إيجابي نفي
إيجابي 113 6 119
نفي 2 493 495
مجموع النتائج 115 499 614

الحساسية النسبية: 98.3 ٪ (93.9 ٪ -99.8 ٪) *

الخصوصية النسبية: 98.4 ٪ (97.4 ٪ -99.6 ٪) *

الدقة: 98.7 ٪ (97.5 ٪ -99.4 ٪) *

* 95 ٪ فاصل الثقة

ORIENT NEW LIFE MEDICAL CO.، LTD.
اتصل: جيري منغ
البريد الإلكتروني: جيري @ newlifebiotest .com
الهاتف. +86 18657312116
سكايب enetjerry

تفاصيل الاتصال
Orient New Life Medical Co.,Ltd.

اتصل شخص: Jerry Meng

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Orient New Life Medical Co.,Ltd.

 

Quality is life.

 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsCardiac Blood Tests

CTnI Rapid Diagnostic Blood Test Strips Gold Colloidal Easy Operation For Individual

Certification
Good quality Home Testing Kits for sales
Good quality Home Testing Kits for sales
We are satisfied with your quality & services so far. The HIV 1/2 antibody Test performance is perfect.

—— Katrina

I have to say that New Life provides high quality products. The FOB, Troponin I, HIV, HCV, Drug Abuse test all performed very well in our market.

—— Clemen

Your Dengue IgG/IgM and Malaria test perfromed well. Now we want to try your Filariasis test in our market.

—— Primo

I'm Online Chat Now

CTnI Rapid Diagnostic Blood Test Strips Gold Colloidal Easy Operation For Individual

China CTnI Rapid Diagnostic Blood Test Strips Gold Colloidal Easy Operation For Individual supplier
CTnI Rapid Diagnostic Blood Test Strips Gold Colloidal Easy Operation For Individual supplier CTnI Rapid Diagnostic Blood Test Strips Gold Colloidal Easy Operation For Individual supplier

Large Image :  CTnI Rapid Diagnostic Blood Test Strips Gold Colloidal Easy Operation For Individual

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: New Life
Certification: ISO13485,CE
Model Number: cassette

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 5000pcs
Packaging Details: 1pc/pouch, 25pcs/box
Delivery Time: 20-30days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 2000000pcs/month
Contact Now
Detailed Product Description
Category: Cardiac Format: Strip/cassette
Specimen: Whole Blood/Serum/Plasma Testing Time: 5-15 Minutes
Shelf Life: 24 Months Application: CTnl
Accuracy: 99.1%

One Step cTnI Rapid Diagnostic Test, detection of bedside Troponin I, gold colloidal method,quickly

 

 

 

Intended Use:

 

 

For the rapid qualitative detection of cardiac troponin I (cTnI) in human whole blood, serum and plasma as an aid in the diagnosis of myocardial infarction in emergency room, critical care, point-of-care, and hospital settings.

The Troponin I Assay provides a qualitative analytical test result. The qualitative nature of this assay does not provide information about change - either the rise or fall - in the concentration of cTnI with single testing. Aquantitative method should be used, if desired, to determine the concentration of cTnI at any given time. Only with serial testing could a temporal change in the level of cTnI be concluded. Clinical consideration and professional judgement should be applied when interpreting the results of the Troponin I Assay, especially when single testing results are used.

 

 

SUMMARY:

 

 

The troponin complex is formed of three subunits, troponin T (TnT), troponin C (TnC) and Troponin I (TnI). The three troponin subunits have distinct functions with TnC as the Ca++-binding, TnT as the tropomyosin binding, and TnI as the inhibitory subunits.1 The troponin complex, together with tropomyosin, form the main component that regulates the Ca++-sensitive ATPase activity of actomyosin in striated muscle (skeletal and cardiac). Different isoforms of TnI exist in the skeletal and cardiac muscles (sTnI and cTnI, respectively) with distinct structural heterogeneity between these isoforms that allow the production of isoform-specific antibodies.These isoform-specific antibodies have been utilized to assemble various detection methods that are isoform-specific. Recent reports have investigated the utility of determining the serum levels of the different isoforms of TnI.

 

Detection of cTnI in the serum was investigated as an aid in the determination of myocardial damage in patients with acute myocardial infarction (AMI).5 Several clinical reports have demonstrated the diagnostic value of determining the serum level of cTnI in identifying patients with AMI. The temporal relation of release of cTnI into the serum has been investigated and compared to the other established cardiac markers such as CK-MB, myoglobin and TnT.6,7 Cumulative data from several reports documented that in patients with AMI, cTnI is released into the circulation with levels exceeding the upper reference limit of normal 4-6 hours after the onset of symptoms and peak levels are reached after 12-24 hours.8 This early release profile is similar to CK-MB. However, CK-MB levels return to normal values after 72 hours, while levels of cTnI remains elevated for up to 5-7 days. Due to the distinct structure of cTnI and the availability of highly-specific detection methods for cTnI, the utility of this marker for the diagnosis of AMI in complex clinical conditions that involve skeletal muscle damage have been investigated. The high specificity of cTnI measurements for the identification of myocardial damage has been demonstrated in conditions such as perioperative period, after marathon runs, and blunt chest trauma. The release of cTnI into blood has been documented in clinical conditions that involve myocardial damage, other than AMI, such as unstable angina, congestive heart failure, and ischaemic damage due to coronary artery by-pass surgery. Measurements of cTnI have been investigated and documented to be valuable in identifying patients with AMI presenting to the ED with chest pain.

 

 

Test Principle:

 

Troponin I Test employs solid-phase chromatographic immunoassay technology to qualitatively detect the presence of cTnI above an established cutoff level in human blood, serum and plasma samples. After a specimen has been dispensed into the sample well, plasma or serum is transferred into a region containing monoclonal anti-cTnI antibody-dye conjugates and rabbit polyclonal anti-cTnI antibodies. These antibodies bind to cTnI in the sample to form complexes, which migrate through the reaction strip. The antigen/antibody dye complexes are then captured by immobilized avidin in the TnI area. Additional protein-dye conjugates not bound in the Test (TnI) area are later captured in the Control (C) area.

Visible purplish horizontal bands will appear in the TnI and C areas if the level of cTnI is above the established cutoff level. Avisible purplish band in the C area indicates the assay is working properly. If a band is present only in the C area, the result is read as negative, indicating that the level of cTnI is below the cutoff level. If no band is present in the C area, the test should be considered invalid and another test must be run, regardless of the presence or absence of a band in the TnI area.

 

 

TEST PROCEDURE

 

 

CTnI Rapid Diagnostic Blood Test Strips Gold Colloidal Easy Operation For Individual

 

 

INTERPRETATION OF RESULTS

 

POSITIVE:* Two lines appear. One colored line should be in the control line region (C) and another apparent colored line should be in the test line region (T).

 

*NOTE: The intensity of the color in the test line region (T) will vary depending on the concentration of TP antibodies present in the specimen. Therefore, any shade of color in the test line region (T) should be considered positive.

 

NEGATIVE: One colored line appears in the control line region (C). No line appears in the test line region (T).

 

INVALID: Control line fails to appear. Insufficient specimen volume or incorrect procedural techniques are the most likely reasons for control line failure. Review the procedure and repeat the test with a new test. If the problem persists, discontinue using the test kit immediately and contact your local distributor.

 

 

PERFORMANCE CHARACTERS:

 

 

Sensitivity and Specificity

The Troponin I Rapid Test Device (Whole Blood/Serum/Plasma) has been evaluated with a leading commercial cTnI EIA test using clinical specimens. The results show that the sensitivity of the Troponin I Rapid Test Device (Whole Blood/Serum/Plasma) is 98.3% and the specificity is 98.4% relative to the leading EIA test.

 

Troponin I Rapid Test Device vs. EIA

 

 

Method EIA Test

Total

Results

Troponin I Rapid Test Device Results Positive Negative
Positive 113 6 119
Negative 2 493 495
Total Results 115 499 614

 

Relative Sensitivity: 98.3%(93.9%-99.8%)*

 

Relative Specificity: 98.4%(97.4%-99.6%)*

 

Accuracy: 98.7%(97.5%-99.4%)*

 

*95% Confidence Interval

 

 
ORIENT NEW LIFE MEDICAL CO., LTD.
Contact: Jerry Meng
Email: Jerry @ newlifebiotest .com
Tel. +86 18657312116
SKYPE enetjerry

Contact Details
Orient New Life Medical Co.,Ltd.

Contact Person: Jerry Meng

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)